(((منتدى حور الجنة)))
اهلا وسهلا بك زائرتنا الكريمة

نرحب بك فى منتدى حورالجنة للبنات فقط

فاذا كانت هده زيارتك الاولى للمنتدى فسارعى بالتسجيل
(((منتدى حور الجنة)))
اهلا وسهلا بك زائرتنا الكريمة

نرحب بك فى منتدى حورالجنة للبنات فقط

فاذا كانت هده زيارتك الاولى للمنتدى فسارعى بالتسجيل
(((منتدى حور الجنة)))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
اهلا وسهلا بكم فى منتدى حور الجنة للبنات 
تقبل الله مناومنكم عيد مبارك علينا وعليكم
ليبيا حرة بفضل الله تعالى وعاصمتها عروس البحر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rasha

هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز Empty
مُساهمةموضوع: هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز   هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 10:31 am

السلام عليكم هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز

اللغز يقول :

كان هناك امير اقترب موته فاراد ان يورث احد ابنائه الاربع كنزا مقابل ان يتسابقوا على الاحصنه علما ان لكل واحد منهم حصان ولكن الشرط الصعب هو ان المتسابق الاخير هو الذي يفوز فكيف سوف يفعلون هذا

Question Question Question Question Question
~ وصـــــوف الـ ح ـــلآ ~

~ وصـــــوف الـ ح ـــلآ ~

هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز   هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 11:45 pm

مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

الاجآآبه تحت حبيبتي

مدري والله
وش الجوآآب

ودي لكي ؟.

ووووصووف
rasha

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز   هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز Emptyالجمعة أغسطس 06, 2010 5:40 pm

اسعدني مرورك بارك  ا
جوري

جوري

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز   هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز Emptyالأربعاء سبتمبر 01, 2010 6:27 am

يركب كل واحد حصان الثاني عشان يخليه اول واحد ويخسر وشكرا على السسؤال
المشاكسة

المشاكسة

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز   هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز Emptyالجمعة سبتمبر 10, 2010 10:22 am

هههههههههههه

والله صعب اللغز ممكن تجاوبي عليه لاني محتارة في حله

يللا قولي الإجابة ابغى اعرفها ابغى اكتبه في الدفتر الخاص بالألغاز

أنتظرك يالغلا
أم جواد الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز   هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز Emptyالإثنين ديسمبر 13, 2010 6:08 am

هو أنه يبحت عن الولاد الصلاح ليستطيع الإمارة بعده ليرى من منهم يحب المال والكنوز

هذا اللغز من اعقد الالغاز التي مرت على والصراحة انا نفسي ماقدرت احله حتى اعطاني الجواب صاحب اللغز
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لغز الى دكى
» اختبااار نفسي ادخلووو وجربوووو....
» الاخطار التي تصيب البشرة
» حصار غزة / الطفله التي ابكت المشاهدين
» معجزة الرسول التي اكتشفوها الأمريكان